سيروم استي لودر الافضل في العناية بالوجه جديد

تحتار الكثير من السيدات في مستحضرات التجميل الكثيرة المختلفة، والتي يكون بعضها لا يُؤتي بالنتيجة المرجوة أو قد تكون نتائجه عكسية، وفي خلال الفترة الماضية ظهر منتج جديد اثبت فاعليته وأصبح من أكثر المنتجات مبيعا في العالم وهو سيروم استي لودر، فما هو هذا المنتج الجديد وفيما يستخدم ومن أين يمكن الحصول عليه.

سيروم استي لودر لمحة تعريفية عنه:

سيروم استي لودر ادفانسد نايت ريبير
  • السيروم بشكل عام هو منتج تجميل مثله مثل الكريمات إلا أنه أخف وأسهل امتصاصا من البشرة عن الكريم ويستهدف علاج مشاكل البشرة بشكل ادق واسرع.
  • يختلف السيروم عن مرطبات البشرة حيث أن المرطبات تقوم بحماية البشرة واعادة الترطيب لها، أما السيروم فيقوم بحماية البشرة وعلاجها.
  • حسب نصائح الكثير من المستخدمين فإن الأفضل في الاستخدام هو استخدام السيروم مع مرطبات البشرة.
  • سيروم استي لودر هو أحد منتجات الشركة الأمريكية الشهيرة استي لودر المعروفة بإنتاج منتجات العناية بالبشرة والشعر وأدوات الماكياج والعطور.
  • هذا السيروم هو أحد أهم المنتجات التي أنتجتها شركة استي لودر والتي حققت نجاحا باهرا بفضل نتائجه الفعالة في تصحيح لون البشرة وتفتيحها وإزالة البقع الداكنة بشكل كبير.
  • بسبب ذلك النجاح الذى حققه سيروم استي لودر، فقد قامت الشركة بتعديل التركيبة الخاصة بالسيروم وأضافت له عدة مميزات وطرحت المنتج في الأسواق، وحقق المنتج نجاحا كبيرا وكان من أكثر المنتجات التجميلية مبيعا في الأسواق.

مميزات استخدام سيروم استي لودر

  • فى النشرة المقدمة مع المنتج ستجدين أن سيروم استي لودر يحارب جميع علامات التقدم في السن الحد من ظهور التجاعيد كما يعمل على إعطاء البشرة مظهرا صحي وملمس أكثر نعومة.
  • يعمل سيروم استي لودر على ترطيب البشرة وحمايتها وعلاجها من اثار اشعة الشمس الضارة، وهناك الكثير من المستخدمين الكبار في السن ينصحوا باستخدام سيروم استي لودر بسبب نتائجه الفعالة للغاية.
  • يقوم سيروم استي لودر بالتخفيف من علامات التعب والإرهاق وإزالة آثار قلة النوم، كما يعمل على توحيد لون البشرة وارجاعها لطبيعتها الصحية.
  • من مميزات سيروم استي لودر أنه خالي من المواد الدهنية والروائح العطرية وخفيف على البشرة ولا يسد مسام الجلد، لذلك فإنه ينصح به الكثير من أطباء ومختصي التجميل.
  • من أهم مميزات سيروم استي لودر احتوائه على العديد من المركبات التي تقوم بعلاج البشرة وترطيبها والحفاظ على نعومتها.
  • من أهم هذه المركبات مركب ثلاثي البيبتايد، والذي له قدرة على الوصول لخلايا البشرة والتحكم في مستوى نشاط الجينات وجعلها طبيعية مما يساعد على حماية البشرة وعلاجها، كما أن هذا المركب يساعد بشكل كبير في ترطيب البشرة.
  • من المركبات الهامة أيضا التي يحتويها سيروم استي لودر هو خلاصة نبتة Arabidopsis thaliana التي تزيد من قدرة البشرة على حمايتها من أشعة الشمس الضارة خاصة الاشعة الفوق بنفسجية واعطاء البشرة ملمس ناعم.

كيفية استخدام سيروم استي لودر

  1. يستعمل سيروم استي لودر قبل النوم بفتره قليلة حوالي 5 دقائق.
  2. أولا يجب تنظيف البشرة بغسول أو بالماء الدافئ.
  3. بعد ذلك ضعي نقطة من القطارة الخاصة بالسيروم على يدك ودلكي بها وجهك بشكل رقيق، أو القيام بضغط خفيف بكف اليد على مناطق الوجه والبشرة.
  4. لاستخدام السيروم على مناطق الوجه فقط استعملي نقطة واحدة من السيروم، أما إذا تريدين مناطق الوجه والرقبة فاستعملي نقطتين.

سيروم استي لودر من المنتجات التي أثبتت فاعليتها ونجاحًا لدى الكثير من مستخدميه في جميع أنحاء العالم، وبالرغم من ارتفاع سعره إلا أن نتائجه الفعالة والسريعة جعلته من أفضل المنتجات التجميلية في العناية بالبشرة ومن اكثرها مبيعًا.

ننتظر تعليقاتكم ومشاركة ارائكم  حول السيروم 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.