افضل غسول لاروش للبشرة المختلطة و الدهنية والجافة

ان بشرة الإنسان لها عدة أنواع منها، البشرة الجافة، والمختلطة، والدهني، وكل نوع منهم يجب أن نستخدم معه الروتين اليومي المناسب له، حتى لا نتعرض لمشاكل تصيب الجلد، حيث يحذر استخدام بعض المنتجات إلى أصحاب البشرة الحساسة وذلك لأنهم أكثر عرضة لإصابات البشرة، لذلك سنقوم بشرح أفضل غسول للوجه لأصحاب البشرة المختلطة مع التطرق افضل غسول لاروش للبشرة المختلطة والدهنية

معلومات عن منتجات لاروش

  • تأسست شركت لاروش الفرنسية سنه 1985 ميلادي، وليس الغرض منها بيع منتجات تجميلية إنما الغرض الأساسي هو معالجة المشاكل التي يتعرض لها الجلد، أي منتجاتهم هي منتجات طبيه علاجية.
  • ومن أعلي مبيعات منتجات العناية بالبشرة في الدول الأوروبية وفرنسا هي منتجات لاروش بوزيه، بسبب انه منتج طبي وليس تجميلي فقط، ويدخل من ضمن محتوياته كثير من المنتجات الطبية النافعة للبشرة منها الماء الحراري، وهذا الماء الذي يقوم  بعلاج العديد من المشاكل الجلدية.

مميزات منتجات لاروش بوزيه 

  • أفضل ما يميزها انها عديده ومتنوعه ومختلفه لتناسب جميع أنواع البشرة، وتقوم بتنظيف وتطهير البشرة وتركها صافية دون أن تعرض البشرة للجفاف، وأيضا تقوم بترطيب البشرة وإعطائها نضارة وحيوية ولمعان طبيعي.
  • وما يميزه أيضا ان منتجاته تحتوي على الماء الحراري، الذي له دور فعال في ترطيب البشرة، ويقوم بعلاج المشاكل الجلدية، فيعطيه حيوية ونضارة، ويستخدم أيضا كمضاد للأكسدة ويقوم بتجديد خلايا الجلد.
  • وكما نعلم ان البشرة الحساسة يجب استخدام معها منتجات خاصه جدًا مناسبة لها، فان لاروش أنتج مجموعة المنتجات الخاصة بالبشرة الحساسة وشديدة الحساسية أيضا، التي تعمل على ترطيب البشرة وتركها نظيفة.
  • ويصلح استخدام منتجات لاروش بوزيه لمرضى السرطان، لأنها لا تحتوي على منتجات كيمائية ضارة، و تحتوي على  منتجات طبيه وأمنه على جلدهم، و بالطبع هذا مصرح به من وزارة الصحة.
  • وأنها صنعت أيضًا منتجات للحماية من أشعة الشمس الفوق البنفسجية الضارة، وصنعت منتج لعلاج علامات التقدم في العمر التي تظهر على البشرة.
  • وأنتجت مجموعة كاملة خاصة بالعناية بأصحاب البشرة الدهني وبحب الشباب، ومجموعة أخرى للعناية بالبشرة الجافة، ومجموعة لتفتيح وتوحيد لون البشرة من البقع الداكنة التي تعرضت لها بسبب العوامل الخارجية مثل الشمس والتواجد في أماكن بها أتربة كثيرة.

غسول لاروش للبشرة الدهنية

كما ذكرنا سابقا عن شركة لاروش فهي تنتج العديدم من الغسولات على حسب نوع البشرة منها البشرة الدهنية ، ونختار لكم غسول la roche posay للبشرة الدهنية صورته كالاتي : 
غسول لاروش للبشرة الدهنية

 غسول لاروش للبشرة المختلطة والجافة 

فيما يخص اختيار غسول لاروش للبشرة المختلطة فيمكن ان نقترح عليك غسول  
LA ROCHE -POSAY Tolerian مناسب  للبشرة المختلطة وهو مناسب ايضا للبشرة الجافة وتعتبر نتائجه جيدة جدا ويعطي اشراقة ونظاره الوجه وهذا بناء على تجارب الكثير من النساء خاصة وانه تم تصنيفه  كا افضل غسول للوجه مقارنة بالغسولات الاخرى وهذا لعتباره كغسول طبي ينصح به من طرف الاطباء.
غسول لاروش للبشرة الجافة
غسول لاروش للبشرة المختلطة

معلومات عن غسول لاروش للبشرة المختلطة

  • البشرة المختلطة هي البشرة التي يوجد فيها خواص البشرة الدهني والبشرة الجافة، وغسول لاروش بوزيه هو عبارة عن جل منظف يحتوي على رغوة تعمل على تنظيف الوجه.
  • وهو من أفضل الغسولات التي يستخدم للبشرة المختلطة لانه يقوم بازالة الزيوت الواضحة في الوجه وخاصة منطقة الأنف والجبين والذقن.
  • ويعمل على تنقية البشرة من الأوساخ والشوائب والأتربة، التي تتراكم على البشرة بسبب العوامل الخارجية للجو، وبما انه من المنتجات الطبية العلاجية وليست تجميلية فقط، فان استخدامه يمنع حدوث الالتهابات الجلدية.
  • وأيضا يمنع ظهور حب الشباب، فهو يترك البشرة نظيفة ونقيه مما يؤدي إلى حصول الإنسان على بشرة نضرة وحيوية ولامعة كما كان من قبل قبل تأثير المؤثرات الخارجية الضارة عليها.
  • وتحتوي منتجات لاروش بوزيه على مياه الآبار الحرارية الملطفة، التي تساعد في علاج أغلبية المشاكل الجلدية، وتعمل على ترطيب  البشرة.
  • أخيرا ما يميزها ويجعلها من أفضل المنتجات الخاصة للعناية بالبشرة، انها خالية من الكحول والصابون والأصباغ، أي خاليه من أي مواد ضارة ممكن أن تضر البشرة، فهو  يعتبر أفضل المنتجات المتواجدة في الأسواق حاليًا.
وفي الختام ان منتجات لاروش بوزيه بما انها منتجات طبيه علاجية، متعددة ومختلفة، لتعالج كافة المشاكل الجلدية، لكي تناسب كافة أنواع البشرة فانها تساهم في تجميل بشرة المرأة والحفاظ على بشرتها بمختلف أنواعها لأطول فترة ممكنه.
قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Unknown يقول

    ممكن الفرق بينهم وهل يستخدم للأشخاص ال عندهم اكزيما القشرة التاتبية الحساسة

  2. مجلة بشرتي يقول

    الفرق يكمن في نوع البشرة اما في حالة كانت عندك اكزيما التاتبية يجب استشارة الطبيب أو قومي بتجربة على منطقة صغيرة من الجلد اذا حدثت معك اعراض يجب أن لا تستخدمينه عموما الغسول طبي وجودته عالية جدا فقط من باب الاحتياط اما بخصوص اختيار الغسول انتي عندك هذا نوع من اكزيما وبشرتك تكون جافة لذلك اختاري غسول ثاني كما قلت لك قومي بالتجربة اولا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.