U3F1ZWV6ZTQ0NzgyMTA4NDE4X0FjdGl2YXRpb241MDczMTk1MDE2NjM=
recent
أخبار ساخنة

غسول كيرفري للمنطقة الحساسة جميع اسراره

طريقة استخدام غسول كيرفري للمنطقه الحساسه
غسول كيرفري للمنطقة الحساسة 
الاهتمام بنظافة الجسم من أهم الأشياء التي يهتم بها الشخص الطبيعي، والمنطقة الحساسة من أكثر مناطق الجسم التي تحتاج إلى عناية ونظافة خاصة، ولذلك يفضل استخدام المنتجات المطهرة التي تقضي على البكتيريا التي تتواجد وبكل سهولة في هذه المنطقة، وتمكن خطورة هذه البكتيريا في آثارها الشديدة من حدوث إلتهابات ينتج عنها حدوث إفرازات شديدة، يجب الحرص على تطهير ونظافة هذه المنطقة بشدة، وغغسول كيرفري للمنطقة الحساسة من أكثر المطهرات المرشحة للقيام بهذا الدور، وسوف نتعرف من خلال هذا المقال عن طريقة استخدامه وأهم مميزاته وحتى أضراره.

طريقة استخدام غسول كيرفري للمنطقه الحساسه

  • يمكنك استخدامه ببساطة وسهولة، خذي كمية قليلة من غسول كير فري، وقومي  بإضافته ل لتر ماء دافئ .
  • وقومي بغسل المهبل بلطف وبحركة دائرية، ثم يتم شطف المهبل، ولكن يجب غسل يديك في البداية وأيضًا عند الإنتهاء كرري غسل يديك مرة أخرى .
  • كير فرى هو للاستخدام الظاهري فقط، واحرصي على عدم دخول الغسول الى المهبل، لأنه من الممكن أن يسبب حساسية لكي.
  • تأتي دائمًا الترشيحات لاستخدام غسول كيرفري، هذا لأن مكوناته تتعامل حتى مع البشرة الحساسة، وبالتالي يمكن استخدامه مع جميع أنواع البشرة .
  • يمكنكِ استخدام غسول كير فري مرتين  اسبوعيًا، ومن ناحية أخرى لا تكثري منه حتى  لا يصل إلى مرحلة قتل البكتيريا المفيدة في الجسم، واحرصي على استخدام كمية قليلة من الغسول ستفي بالغرض .

اهمية استخدام  غسول كيرفري

  • غسول كيرفري للمنطقة الحساسة يساعدك على تغيير يومك، وهذا لأنه يمنحك الإنتعاش وعدم القلق من أي روائح أو التهابات بالمنطقة الحساسة  .
  • يوفر غسول كير فري أفضل عناية للمنطقة الحساسة، والعناية بهذه المنطقة ضرورية نظرًا لخصوصيتها وحساسيتها الشديدة .
  • مطهر قوي للمنطقة الحساسة ومرشح بقوة خاصةً وأنه يتعامل مع جميع أنواع البشرة حتى البشرة الحساسة.

فوائد غسول كيرفري للمنطقه الحساسه

بإستخدامك لكير فري تتجنبي الإصابة بأي جراثيم أو بكتيريا آثارها الشديدة التي قد يؤدى إلى حدوث إلتهابات وقد تؤدي إلى حالات مرضية شديدة الخطورة بالجهاز التناسلي .
غسول كير فرى يزيل الروائح والإفرازات الكريهة بالمهبل.
يساعدك غسول كيرفري على  توفير درجة معينة من الحموضة  للمنطقة الحساسة، غسول كير فري يساعد على النظافة والطهارة و الترطيب للمنطقة الحساسة في نفس الوقت.
عدم إحتواءه على صابون من أهم مميزات غسول كير فري، أنه لا يحتوي ع أي نوع من الصابون ، حيث أنه لا يمكنكِ غسل المنطقة الحساسة  بالصابون أو بمعطر والا يؤدي الامر إلى حدوث حساسية.
يحبذ استخدام غسول كير فري  في فترات الدورة الشهرية أو النفاس حيث أن تلك الفترات تعتبر فترات حساسة للمرأة وتحتاج لإستخدامه كثيرًا للتخلص من أي روائح أو رواسب .
يستخدم غسول كير فرى  لجميع الاعمار سواء متزوجات أو آنسات يناسب الجميع  حتى الرجال.

أضرار غسول كير فري على المناطق الحساسه

  • غسول كير فري له تركيبة طبيعية خاصة ليس لها أي أضرار أو آثار جانبية.
  • لا تقلقي حيث ينصح به العديد من الأطباء، وذلك لأنه مكوناته طبيعية 100% وليس هناك أي ضرر من استخدامه طالما إتبعتي طريقة أستخدامه بدقة.

موانع استخدام غسول المنطقة الحساسة

  •  لا ينصح الأطباء باستخدامه من قبل  الحوامل حيث أن  الخطأ باستخدام غسول كيرفرى له تأثير سلبي على عنق رحم الحوامل .
  • ولكن يمكن للمرأة التي ترضع استخدام غسول كير فري، ليس له تأثير على اللبن تمامًا، بل على العكس له تأثير نفسي جيد على المرأة حيث تحتاج في هذه الفترة للشعور بالإنتعاش والتغيير.
  • لا ينصح طبيًا استخدام غسول كيرفري مع الأطفال الصغار، لذلك ينصح الإنتباه جيدًا من قبل الأمهات على بناتهن حتي لا يقوموا بإستخدامه وطبعًا ذلك قبل سن البلوغ
الاسمبريد إلكترونيرسالة