recent
مقالات جديدة

غسول الجسم ديتول لماذا هو الافضل؟

الصفحة الرئيسية
غسول ديتول للجسم واليدين

من أقوى المنظفات والمطهرات التي ظهرت وأنتشرت كثيرًا في السوق مؤخرًا ديتول بكل منتجاته، انتشاره ليس بمصر فقط بل في الشرق الأوسط كله، وهي شركة عالمية، واستطاعت أن تغزو السوق العالمي وتصدرت في المقدمة بهذه المنتجات التي تندرج تحت اسم واحد تجاري وهو ديتول ولكن لإستخدامات متعددة، ومن أهم هذه المنتجات غسول الجسم ديتول حيث له الكثير من الإستخدامات والفوائد وهذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال.

تركيبة غسول الجسم ديتول

يحتوي غسول الجسم ديتول على مضاد قوي للبكتيريا وهي المادة الفعالة كلوروكسيلينول والتي لها تأثير قوي ضد الجراثيم.

مميزات غسول الجسم ديتول

  •  يتميز غسول الجسم بأن له تركيبة مضادة للبكتيريا، وتركيبته بزداد تميزها بأنها تتعامل مع البشرة الحساسة، أهم ما يميز تركيبته هو التوازن بدرجة الحموضة (PH) مع حماية ديتول المؤكدة ضد الجراثيم. 
  • أثبتت تركيبته أنها مرطبة للبشرة، وهذا لما يحتويه الجليسرين النقي والعطر الناعم، ولذلك هو متميز في تنظيف البشرة الحساسة، مما يشعرك بالإنتعاش والنظافة خلال حياتك اليومية.
  •  تتوفر مجموعة العناية بالبشرة لضمان الاهتمام وتلبية احتياجات جمالك، متوفر في العطور التالية: الأصلية، و العناية اليومية، والمنعشة، وديتول كوول،وديتول جددي نشاطك، وديتول العناية بالبشرة، وديتول للبشرة الحساسة، وديتول التألق.
  • يتوفر من ديتول غسول الجسم الأحجام التالية: 250 مل و 500 مل. لا تتوفر كل الروائح العطرية بعبوة 250 مل.

غسول ديتول لليدين

يحتوي غسول ديتول الأصلي لليدين على مضاد للبكتريا ويحتوي على عطر الصنوبر الذي يمنحك ١٠٠٪ حماية من الجراثيم، ويفضل أستخدامه بشكل متكرر خلال اليوم حتي يجنب اليدين تمامًا من الجراثيم العالقة. وتحافظ تركيبته على توازن درجة الحموضة اللازمة للبشرة. 

فوائد غسول ديتول

  • الحماية من الجراثيم

يقي الجسم من التعرض لأي نوع من أنواع الجراثيم التي تنتج من التعامل والإحتكاكات خلال الحياة اليومية. تنتشر البكتيريا عادةً وتنمو على الأسطح الدافئة أوالتي بها رطوبة، ويحتاج الفيروس إلى مضيف لكي يأخذ مسيرة نموه. وهذا ما يحدث نلتقط نحن البكتيريا وننقلها إلى أماكن أخرى خلال تعاملنا اليومي، وهذا يؤدي إلى إنتشار الأمراض واستخدام غسول الجسم ديتول، يكسر سلسلة العدوى التي تسبب بها هذه الجراثيم المتواجدة في أماكن لايتوقعها الشخص وبفاعلية شديدة.

  •  إزالة رائحة الجسم

تأتي رائحة الجسم من تراكمات البكتيريا الناجمة مما يتعرض به الشخص خلال حياته اليومية، درجات الحرارة العالية قد تسبب التقاط البكتيريا وتراكمها خلال اليوم مع تواجد شعر بالجسم يزيد ذلك من هذا التراكم البكتيري، بل ويسمح له بالنمو والازدهار، وشعور عدم الإرتياح غالبًا ما يتواجد تحت الإبطين وباستخدام غسول الجسم ديتول يوميًا يساعد على التخلص من أي روائح أو بكتيريا، ويحبذ حلاقة شعر الإبط مع استخدام غسول ديتول.

  • توازن درجة الحموضة

خلو غسول ديتول من الصابون بنسبة 100٪ ، يجعله متوازن مع الرقم الهيدروجيني. وهو رقم يخص البشرة ويجب الحرص على توازنه حتى تحتفظ البشرة بنضارتها ونعومتها ورطوبتها، كما إنه يساعد على سرعة التئام الجروح أو الكدمات.
يضطرب كثيرًا مستوى الأس الهيدروجيني للجلد حين استخدام صابون قلوي أو به درجة عالية من الحموضة، وهذا يؤثر سلبًا على الجلد ويجعل الخطوط الدقيقة والتجاعيد تظهر بوضوح. وغسول ديتول يحقق هذا التوازن الهيدروجيني للبشرة كما أشرنا من قبل لخلوه من الصابون.

أضرار غسول ديتول للجسم

يمكن حدوث بعض الآثار الجانبية ولكن نادرًا، ولكنها خطيرة لذلك يجب مراعاة طريقة الاستخدام وعدم الإفراط في الإستخدام حيث ان الإفراط من استخدام أي شيئ يؤدي إلى نتائج عكسية، ومن هذه الآثار الجانبية :
  1. تهيج الجلد
  2. الاتصال التهاب الجلد
author-img
ammar djaidja

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent