recent
مقالات جديدة

لماذا أختار غسول الجسم لايف بوي ومنتجاتها

الصفحة الرئيسية
تُقدم شركة لايف بوي غسول مخصص لليّد وغسول أخر للجسم ويوجد أكثر من مُنتج لإرضاء جميع الأذواق، وأيماناً منهم على أهمية غسل اليدين باستمرار كخطوة مهمة في الحماية من الفيروسات والأمراض المختلفة التي تنتقل للجسم عن طريق اليد.

غسول لايف بوي لليدين جميع الانواع

غسول لايف بوي

تعتبر اليدين هي اداة نقل الميكروبات والجراثيم وغيرها من الكائنات التي لا تُرى بالعين المجردة من شخص لأخر، لذلك يجب الاعتناء بها واستخدام غسول الجسم المناسب الذي لا يضُر البشرة وغسلها بالطريقة الصحيحة لضمان الحفاظ على صحتنا، ولذلك اخترنا لكم غسول لايف بوي لليدين ومن مميزاته :
  • من أكثر منتجات لايف بوي انتشارًا ومبيعاً هو منتج غسول اليدين المكتوب عليه جملة ”عناية طبيعية“، وهذا المنتج يتميز بحجمه المناسب حيث أنه ليس كبير جداً فيأخذ مساحة كبيرة، ولا صغير جداً فينتهي بسرعة، إنما حجم العبوة خمسمائة مل.
  • يتميز هذا المُنتج باحتوائه على الشاي الأخضر الذي يغذي البشرة ويعمل على نعومتها إلى جانب حمايتها من الأنواع المختلفة من الجراثيم، لذلك فانه يعتبر غسول لليدين ومرطب لهما في نفس الوقت ومغذي للبشرة.
  • يقضي غسول اليدين من لايف بوي على تسعة وتسعون فاصل تسعة من عشرة بالمئة من الجراثيم في وقت قليل جداً لا يتعدى العشرة ثوانٍ، مع مراعاة طريقة غسيل اليدين الصحيحة التي ينصح بها الأطباء لضمان وصول الغسول إلى جميع أجزاء اليدين.

غسول الجسم لايف بوي جميع أنواع 
غسول لايف بوي

أنتجت أيضا الشركة العديد من الانواع والنكهات من غسول الجسم لايف بوي ولذلك قمنا بجمعها في صورة واحدة حتى يتسنى لكم الاختيار بين أنواع الغسول خاصة وانها تمتاز  بقوتها في التخلص من الجراثيم والبكتيريا فقط اختاري النكهة المناسبة لك.

كيفية استخدام غسول لايف بوي

  • نقوم بضخ أو وضع القليل من غسول اليدين لايف بوي المصنوع من مزيج من مضادات الاكسدة الطبيعية التي تعمل على التخلص من الجراثيم وخلاصة الشاي الأخضر الطبيعية التي تعمل على تنعيم وترطيب البشرة ومنع جفافها.
  • ثم نقوم بعدها بوضع القليل من الماء على اليد، ثم بعد ذلك نقوم بدعك وفرك اليد جيداً بالطريقة الصحيحة وهي فرك اليد كلها، ثم تمرير الغسول بين الأصابع الموجودة في كل يد باستخدام اليد الأخرى، ثم فرك الإصبع الكبير في كل يد، ثم فرك بطن اليدين.
  • ثم بعد ذلك نقوم بفرك الأظافر الموجودة في كُل إصبع على حدة باستخدام اصابع وأظافر اليد الأخرى، وتمرير الرغوة إلى داخلهم كلهم، نظراً لأن الجراثيم تكون علقة في الأظافر، وينصح بقص الأظافر في أيام إنتشار الأوبئة، أو العناية الشديدة بنظافتها.
  • بعد ذلك نقوم بغسل اليدين بالماء، ونقوم بتجفيفها بمنشفة قطنية نظيفة، ويجب علينا الإهتمام بالمنشفة كما يجب علينا الإهتمام بنظافة يدينا، لأن المنشفة إن لم تكُن نظيفة سوف تقوم بإفساد جميع الخطوات السابقة.

العناية بغسل اليدين باستخدام غسول لايف بوي

  • يعتبر الاهتمام بغسل اليدين بالصابون هو العامل الرئيسي في الحماية من العدوى بالأمراض والجراثيم المختلفة، والحفاظ على صحتك وعلى صحة عائلتك، لأن الشخص الذي يُهمل في الاعتناء بنظافته الشخصية، يسبب خطر على من حوله.
  • ولكن في بعض الأوقات يكون هناك أنواع كثيرة من الصابون العادي تؤثر بالسلب على البشرة بعد تنظيفها من الفيروسات والبكتريا، لأنها تكون قاسية على البشرة وتسبب جفافها وتلفها بالغسيل المتكرر.
  • لذلك اهتمت شركة لايف بوي بالجمع بين التنظيف السريع والفعال، والترطيب العميق للبشرة، وهذا ما يُميز هذا المنتج عن غيره، مما يجعلك غير قلق من غسل يديك باستمرار وعلى مسافات قصيرة.
  • تستخدم شركة لايف بوي كريم الحليب ضمن مكوناتها لضمان ترطيب البشرة وجعل الغسول صالح لأصحاب البشرة الحساسة، والذي له دور كبير أيضاً في الحماية من الفيروسات والجراثيم.
  • يجب الحفاظ على غسل اليدين جيداً بعد الذهاب إلى التواليت، وعدم لمس أي شيء داخل التواليت قبل غسلها لمنع انتقال الجراثيم، وقبل أكل الطعام لعدم انتقال أي جراثيم عالقة في يدينا من الانتقال إلى داخل جسدنا واصابتنا بالأمراض.

author-img
ammar djaidja

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent