recent
مقالات جديدة

غسول svr لتنظيف جميع انواع البشرة

غسول svr لتنظيف البشرة
يهتم كل فرد الآن بكل ما يفيد بشرته، يستوي في ذلك رجل أو امرأة، صغير او كبير، والبشرة هي عنوان الجمال الذي يبحث عنه الجميع، وتعد أول خطوة من خطوات الاهتمام بالبشرة هي التنظيف، لتنظيف البشرة يلزم استخدام أنواع من المنظفات تكون جيدة وآمنة على البشرة من ناحية، إلى جانب أن يتم استخدام هذه المنظفات بطريقة صحيحة حتى لا تكون مصدر للضرر بسبب سوء الاستخدام لذلك راح نقترح عليكم أفضل غسول منظف مجرب وله نتائج ايجابية في تنظيف البشرة.

غسول sv لتنظيف البشرة ماهو

- غسول آمن جدا على البشرة في كل المراحل العمرية، يتوفر منه انواع تناسب جميع أنواع البشرة دون ان يترك أي اثار جانبية، وذلك لان مكوناته عبارة عن مواد.
- طبيعية آمنة لا تؤذي البشرة، وبالتالي لا يسبب اي احمرار او تهيج او حكة.
- استخدام غسول svr ليس له أي تأثير سلبي على لون البشرة، ولا يتسبب في أي نوع من أنواع الحساسية التي قد تسبب فيها بعض انواع الغسول الأخرى، وذلك لأنه خالي من أي مواد كيميائية ملونة، وخالي من المواد الصابونية الضارة التي تسبب جفاف البشرة.
- غسول svr آمن للاستخدام الدائم لأنه غسول خفيف لا يسبب استخدامه ترك أي بثور أو ندبات على البشرة نتيجة تكرار الاستخدام.

مميزات غسول svr

- أهم ما يميز غسول svr انه منتج عالمي، أي انه متوفر في أي دولة من دول العالم، ويسهل الحصول عليه بكل سهولة.
يساعد على تجديد خلايا البشرة لاحتوائه على مقشر خفيف يحتوي على أحماض فعالة متميزة.
- خالي تمامًا من الكحوليات التي تضر بالبشرة، وخالي ايضا من مادة البارابين.
- غسول svr ملطف لجميع انواع البشرة بما فيها البشرة الحساسة، وذلك لخلوه تماما من أي مواد كيماوية تضر بصحة وسلامة البشرة.

انواع غسول svr حسب نوع بشرتك

غسول svr يتوفر في نوعين الخضر و الوردي حسب نوع البشرة.
1) غسول svr الوردي يتميز باحتوائه على اوميجا 3,6,9، يصلح لأصحاب البشرة الحساسة، آمن جدا على بشرة الأطفال لاحتوائه على مواد ملطفة، كما أنه يساعد على تغذية البشرة الجافة والحساسة.
2) غسول svr الخضر يصلح لأصحاب البشرة العادية والدهنية حيث يساعد غسول svr على ازالة الدهون وآثار اللمعة الدهنية من البشرة بدون ترك أي آثار جانبية، يستخدم الغسول svr للبشرة الدهنية مرتين يوميا.

طريقة استخدام غسول svr

- بداية الغسول svr لا يدخل في تركيبة المواد الفعالة التي تعمل على ازالة الماكياج من البشرة، لذلك ينصح قبل استخدام غسول يجب استخدام نوع جيد من الأنواع المتخصصة في إزالة آثار الماكياچ، ثم استخدام غسول svr على بشرة خالية من آثار الماكياچ.
- تبلل البشرة بالماء اولا قبل وضع الغسول svr فوقها.
- يتم تطبيق كمية مناسبة من الغسول svr على البشرة، ثم فركها بخفة ولطف، لأن ذلك يساعد على التنظيف العميق للبشرة إلى جانب التقشير البسيط.
- شطف البشرة بالماء البارد، ومن الممكن استخدام الماء الدافئ اولا في عملية تنظيف البشرة بالغسول لان الماء الدافئ يساعد على فتح المسام وبالتالي تنظيف أعمق للبشرة، ثم شطف البشرة بالماء البارد لغلق مسام البشرة مرة اخرى، ومن الجائز تمرير مكعب من الثلج على البشرة بعد عملية التنظيف، لسد المسام وشد البشرة.
- تجفيف الوجه بمنشفة ناعمة عن طريق الطبطبة وليس الفرك حتى لا تتضرر البشرة.
- ينصح باستخدام svr في عملية روتين التنظيف اليومي صباحا ومساءً، على أن يتم اختيار النوع المناسب لنوع البشرة اولا.

وفي الختام نخلص الى أن بشرتنا تستحق منا الاهتمام، والاهتمام هنا لا يكون بتكرار عمليات التنظيف الخاصة بالبشرة فقط، وإنما يكون باختيار نوع المنظف الجيد والمناسب لها، الى جانب الاستخدام الأمثل لهذا المنظف.



author-img
ammar djaidja

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent