recent
مقالات جديدة

غسول يورياج للمنطقة الحساسة جديد + تجربتي

غسول يورياج لتفتيح المنطقة الحساسة

المنطقة الحساسة من أكثر الأماكن التي يجب الاعتناء بنظافة وترطيب هذه المنطقة بصورة مستمرة، والاستمرار على روتين يومي خاص بهذه المنطقة، ولكن كثير من الفتيات يغفلوا عن مدى أهمية هذا، وعن مدى خطورة عدم الاهتمام بهذه المنطقة.

أهمية الاعتناء بنظافة المنطقة الحساسة

  • قد يتسبب إهمال العناية بالمنطقة الحساسة في ظهور التهابات بها، وهي من أكثر الأشياء إزعاجاً، ومن الممكن أن تترك هذه الالتهابات أثار حتى بعد زوالها إن تم تجاهلها، أو لم يتم التعامل معها بشكل سليم.
  • قد تكون الحكة المستمرة في هذه المنطقة أيضاً دليل على وجود بكتيريا بها أو عدم الإهتمام بها، فيجب عند الشعور بالحكة المستمرة معرفة أن هناك مشكلة تستوجب الإهتمام والنظافة والترطيب، وإن استمرت الحكة بعد ذلك ينصح بالذهاب للطبيب.
  • يتسبب إهمال المنطقة الحساسة في الجسم في زيادة الإفرازات منها مما يتسبب في وجود رائحة كريهة بشكل مستمر، وقد يتسبب في حدوث مشاكل أكبر إن لم يتم إنقاذ الموقف والاعتناء بها.
  • من أكثر الأسباب التي تجعل هذه المنطقة عرضة للالتهابات والميكروبات هي أنها لا يتم تعريضها للهواء، وهذا يساعد على نمو الميكروبات والجراثيم. حيث أن وجود الهواء يعمل على القضاء على الجراثيم التي تعيش في المناطق الرطبة.
  • لا يجب إهمال هذه العلامات التي تدل على وجود جراثيم أو ميكروبات في المنطقة الحساسة، حيث أن هذه المشاكل لا تقتصر على هذه المنطقة فقط، ولكن يُمكن لهذه الجراثيم الدخول إلى الرحم عن طريق المهبل، وقد يتسبب هذا في حدوث عقم.

غسول يورياج للمنطقة الحساسة uriage 

  • تعتبر المنطقة الحساسة منطقة وسطها حمضي، فيكون بيئة مناسبة لنمو الميكروبات التي تعيش في البيئة الحمضية، لذلك يجب معادلة حمضية هذا الوسط حتى يتمكن من مهاجمة البكتيريا الضارة، ولكن يوجد أيضاً بكتيريا نافعة نريد أن نحتفظ بها.
  • لذلك يجب استخدام الغسول المناسب والمصنوع خصوصاً لهذه المنطقة، لتعقيمها وتنظيفها بعمق بدون أن نتسبب في حدوث ضرر لها، نظراً لأن الصابون العادي لا يجب استخدامه في هذه المنطقة لأنه يؤثر بالسلب عليها، ونقترح عليك  غسول يورياج للمنطقة الحساسة.
  • يعتبر غسول يورياج للمنطقة الحساسة  من أفضل الأنواع التي يمكن استخدامها في هذه المنطقة، لأنه متخصص في هذا النوع، ويعمل على التنظيف العميق والترطيب في نفس الوقت ويعادل الوسط فيها ويحميها من تكون الميكروبات الضارة ويحتفظ بالنافعة.

مميزات غسول يورياج للمنطقة الحساسة 

يتميز غسول يورياج للمنطقة الحساسة بأنه غير قاسي على البشرة، حيث أن البشرة في هذه المنطقة تكون ضعيفة جداً وطبقاتها رقيقة للغاية، ويجب التعامل معها برفق وبحذر، لذلك فهذا الغسول خالي تماماً من الصابون.

 غسول يورياج للمنطقة الحساسة أمن تماماً بداية من سن الأربعة أعوام، يُمكن أن تستخدمه الأم لأطفالها، حتى يعتادوا على استخدامه والاعتناء بنظافتهم الشخصية، وتستخدمه الفتيات الصغيرة والنساء المتزوجات أيضاً.

من أفضل ما يميز هذا المنتج رائحته، فهو يجمع بين الرائحة المنعشة التي تعطي شعور بالنظافة، والرائحة الهادئة التي تعطي إحساس بالنعومة والأنوثة، كما أنه يعمل على تعادل الحموضة اللازمة لهذه المنطقة.

يجب عند اختيارك للغسول الذي سوف تقومي باستخدامه في الاعتناء بنظافة المنطقة الحساسة أن تتأكدي أنه لا يقوم بقتل جميع أنواع البكتيريا الموجودة بها، ولكن يعمل على قتل البكتيريا الضارة والاحتفاظ بالنافعة، كما يفعل يورياج.

مما سبق نخلص إلى أن: المشاكل التي تقابل المنطقة الحساسة مشاكل يُمكن حلها بسهولة، وبقليل من المجهود من الاعتناء بها وترطيبها والمحافظة عليها، ولكنها ليست مشاكل سطحية أو مشاكل يمكن التغاضي عنها، لأنها يمكن أن تتسبب في ظهور مشاكل أخرى في المهبل والرحم، ويكون من الصعب جداً القضاء عليها أو شفائها، لذلك ننصح باستخدام كريمات تفتيح المناطق الحساسه المجربة والغير ضارة للبشرة وتحتوي على مواد طبيعية صديقة للبشرة


author-img
ammar djaidja

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent