recent
مقالات جديدة

غسول كيلز لتنظيف وترطيب البشرة روتين يومي

منتجات كيلز للبشره الدهنيه

للحصول بشرة متوازنة تتمتع بمظهر صحي، يلزم لها روتين يومي متواصل، روتين البشرة اليومي يبدأ عادةً بالتنظيف اللطيف، وذلك من اجل حماية الجلد والمحافظة على رطوبته. 

ومن المعلوم ان استخدام أيا من مستحضرات التنظيف شديدة القوة والتركيز، تلحق الضرر البالغ بالبشرة متمثلة في الجلد، فعندما يتعرض الجلد للجفاف وحدوث التشققات الصغيرة، تبدأ  احتمالية تعرض البشرة للإصابة بأمراض الحساسية في الزيادة.

 فيجب اذاً الاعتياد على استخدام تركيبات خاصة بالتنظيف والعناية اليومية بالبشرة خالية من المواد الصابونية الضارة، على أن تكون خالية ايضا من اي مواد كيميائية، وهو اول خطوات العناية الصحيحة للبشرة والمحافظة عليها وعلى سلامة الجلد من بين الغسولات المقترحة والمجربة غسول كليز.

منتجات كيلز للبشره الدهنيه

استخدم خبراء كيلز في مستحضرات الشركة خلاصة زهرة الآذريون التي تسهم بشكل كبير في تغذية وتلطيف البشرة الدهنية والانواع الاخرى والعمل على ترطيبها .

استعان الخبراء في شركة كيلز أيضا بمادة الجلسرين والتي يتم استخلاصها من دهون النباتات، ليكون أحد مشتقات المنتج لما له من قدرة عالية على سحب الرطوبة الموجودة في الهواء ونقلها الى البشرة، مما يساهم بشكل كبير في ترطيبها والمحافظة عليها، وهذا يؤدي بدوره الى تجديد الخلايا.

غسول كيلز للوجه

غسول كيلز، هو غسول وجه رغوي الملمس بالرغم من خلوه من الصابون والبارابين، وهو غسول آمن على البشرة ويعد غسول كيلز ضمن المستحضرات المناسب للبشرة العادية إلى الدهنية لأن تم تصميم تركيبته لتناسب هذا النوع من البشرة.

غسول كيلز يساعد في توفير التنظيف العميق التي تحتاجه البشرة البشرة، وهو آمن في استخدامه على البشرة الحساسة لخلوه من المواد الكيميائية التي تسبب الجفاف والتشققات.

غسول كيلز يتميز بالرغوة الوفيرة الغنية التي من شأنها أن تسهم في عملية تنظيف البشرة تنظيف كامل، والتخلص من الأوساخ العالقة بالبشرة كلياً.  

غسول البشرة من كيلز يوفر للبشرة الحماية الكاملة والانتعاش لأنه يحافظ على الرطوبة الطبيعية للجلد، كما يتميز هذا الغسول بأنه يساعد البشرة على تجديد خلاياها.

يبدأ تأثير ونشاط غسول كيلز في العمل بمجرد تطبيقه على الوجه مع استخدام الماء، وهو غسول تتوفر فيه كل عوامل الأمان والسلامة بعد إجراء العديد من الاختبارات عليه.

يكمن السر في جودة وأمان منظف الوجه  كيلز وخصائصه المبهرة والتي تظهر في بدايات الاستعمال من انه يدخل في تركيبه مستخلص زهرة الآذريون، وبالتالي فإن غسول كيلز يترك البشرة أكثر نعومة وطراوة.

غسول كيلز اليومي ليس مجرد غسول للبشرة يحافظ عليها ويمنحها الترطيب والنضارة فقط، وانما هو ايضا منظف ومزيل لأي أثر للماكياچ والرواسب، هذا إلى جانب أن منظف كيلز يعد ايضا مطهر للبشرة من أي ميكروبات عالقة بها.

تونر كيلز

يحتوي هذا التونر اللطيف والخالي من الكحول على زيت النعناع الحقلي الطبيعي، الذي يمنح إحساساً بالانتعاش و يساعد على اكساب البشرة الحيوية والنضارة ويحافظ على رطوبتها. 

يُنصح بتونر كيلز للرجال أيضاً، لما له من صفة تلطيف التهيّجات الصغيرة، والتي عادة ما تصيب البشرة بعد الحلاقة. 

تونر كيلز تأثيره على بشرة الوجه سريع، ويترك شعورًا بالنعومة والانتعاش والحيوية بعد كلّ استعمال، هذا بفضل البانثينول المغذّي، وبفضل خلاصات الأعشاب مثل الخزامى، واللبلاب، والأرقطيون الكبير، وكذلك الألنتوين. 

يُنصح باستخدام هذا المستحضر لأنواع البشرة العادية إلى الجافة، و العادية إلى الدهنية.

يتكون هذا التونر الموجود من اكثر من خمسون عام، من خلاصة زهرة الأذريون المنتشرة جدا في الطب بالأعشاب في بلاد الصين بشكل رئيسي، والتي كانت تعتمد عليه جدا قديما، حيث انها عشبة مضادة للفطريات والميكروبات.

وفي الاخير منظف البشرة من كيلز يوازن بين تنظيف البشرة التنظيف العميق التي تحتاج إليه يوميا بشكل منتظم، وبين الزيوت الطبيعية التي تحتاجها البشرة.




author-img
ammar djaidja

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent